التخطي إلى المحتوى الرئيسي

سبب وفاه الشهيد احمد المنسي | منسي البطل

تعرف علي السبب الحقيقي لوفاه الشهيد احمد المنسي 

جسمه بالكامل كان سليم و خالي من الرصاص





وأوضحت أنه في يوم الجمعة الماضي، الذى شهد حادث الزميلين، وقعت حادثتان أخريان على الطريق نفسه، الأولى لسيارة فيرنا أمام كينج ماريوت، وأدّت لوفاة قائدها كمال إبراهيم عمر 37 عامًا من السويس، و3 مصابين.
وأسماء المصابين في الحادث الثاني هم: محمد حسن السيد 65 عامًا، ونجله خالد محمد حسن 32 عامًا، وزوجته جندية أحمد إسماعيل 55 عامًا.
كان الزميلان أحمد المنسي وزكية هداية الصحفيين بجريدة المال، قد لقيا مصرعهما، الجمعة الماضي، عقب حادث على طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي، أثناء ذهابهما لحضور حفل زفاف أحد الزملاء.
وأصدرت مديرية أمن الإسكندرية بيانًا ذكرت فيه أن قسم ثان العامرية تلقّى إخطارًا بوقوع حادث ومصابين عند الكيلو 48 صحراوي، نتج عن مصادمة بين السيارة رقم “2593 ر.ه”، والسيارة رقم “6749 س.ج.ص”، وذلك نتيجة اختلال عجلة قيادة السيارة الأولى واصطدامها بالسيارة الثانية من الخلف.
وأسفر الحادث عن وفاة زكية هداية محمد أحمد، وأحمد محمد مصطفى كامل منسي، وتم إيداع المتوفيين مستشفى العامرية العام، وتحرير المحضر 778- 2020 جنح ثاني العامرية.
وتُدوولت أخبار عن وفاة قائد السيارة الثانية عمر محمد طه هنداوي، 34 سنة، مقيم باب شرقي، ووقوع مصابين وخلط بين الحوادث المنفصلة التي وقعت على الطريق فى هذا اليوم.
وتقيم جريدة المال، اليوم الأربعاء، عزاء للزميلين في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، من الساعة 5 إلى 9 مساء.
ونعتْ جريدة «المال» وجميع الصحفيين العاملين بها، الزميلين زكية هداية وأحمد المنسي، إثر الحادث الأليم.
وعمل الزميلان زكية هداية بقسم العقارات، وأحمد المنسي في الدعم الفني بجريدة “المال”، منذ أكثر من عام.

تعليقات

الاكثر مشاهدة

Ramdan 2020 | مسلسلات رمضان الجديدة ٢٠٢٠

اهم مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ الجديدة ١- مسلسل فانتينو - الزعيم عادل إمام تدور أحداثه حول "نور عبد المجيد" الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس دولية هو وزوجته. ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المفاجآت. ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من دلال عبد العزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام. القناة : DMC ٢- مسلسل خيانة عهد - يسرا تناقش يسرا إحدى القضايا الاجتماعية من خلال مسلسلاتها في رمضان وهو ما تفعله هذا العام أيضاً حيث يناقش المسلسل قضية أسرية ماصحبة لمشاكل تعاطي المخدرات. تقوم يسرا بدور "عهد" التي تمتلك مصنع للملابس وتنشغل بحل مشاكل أخواتها في العمل وتهمل ابنها الذي يلجأ بدوره لتعاطي المخدارت وتطور الأحدات في إطار اجتماعي مشوق. يشاركها البطولة كلاً من حلا شيحة، خالد أنور، جومانا مراد، صبري فواز والمسلسل من تأليف أمير جمال وإخراج سامح عبد العزيز. القناة : CBC ٣- مسلسل النهاية - يوسف الشريف من مسلسلات رمضان 2020 الجريئة والمختلفة لحد ما مسلسل النهاية بطولة النجم يوسف الشري

طريقة عمل ايميل Gmail

طريقة عمل ايميل Gmail اسهل طريقة لعمل جيميل ( Gmail ) جوجل

حل العطش في رمضان | حارب عطشك في رمضان .

حل العطش في رمضان 👌 💦💦💦💦💦💦💦💦 حارب عطشك في رمضان 💪 💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦