التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Ramdan 2020 | مسلسلات رمضان الجديدة ٢٠٢٠

اهم مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ الجديدة



١- مسلسل فانتينو - الزعيم عادل إمام

تدور أحداثه حول "نور عبد المجيد" الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس دولية هو وزوجته. ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المفاجآت.
ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من دلال عبد العزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.
القناة : DMC

٢- مسلسل خيانة عهد - يسرا

تناقش يسرا إحدى القضايا الاجتماعية من خلال مسلسلاتها في رمضان وهو ما تفعله هذا العام أيضاً حيث يناقش المسلسل قضية أسرية ماصحبة لمشاكل تعاطي المخدرات. تقوم يسرا بدور "عهد" التي تمتلك مصنع للملابس وتنشغل بحل مشاكل أخواتها في العمل وتهمل ابنها الذي يلجأ بدوره لتعاطي المخدارت وتطور الأحدات في إطار اجتماعي مشوق. يشاركها البطولة كلاً من حلا شيحة، خالد أنور، جومانا مراد، صبري فواز والمسلسل من تأليف أمير جمال وإخراج سامح عبد العزيز.
القناة : CBC

٣- مسلسل النهاية - يوسف الشريف

من مسلسلات رمضان 2020 الجريئة والمختلفة لحد ما مسلسل النهاية بطولة النجم يوسف الشريف. تدور أحداث المسلسل في عام 2120، حيث يحاول مهندس التصدي لخطر التكنولوجيا والذي أصاب العالم بعد مرور ٥٠ سنة، ولكن تنقلب الأحداث تماماً بعدما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.
ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من عمرو عبد الجليل، باسم مغنية، شريف منير، سهر الصايغ ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.
القناة : ON DRAMA و DMC

٤- مسلسل لعبة النسيان - دينا الشربيني

على عكس المتوقع. لن تقدم دينا الشربيني جزء أخر من مسلسلها المشوق في رمضان الماضي "فريدة" بل ستشارك في رمضان 2020 بمسلسل لعبة النسيان الذي يتناول قصة حياة امرأة شابة من الطبقة الوسطى "دينا الشربيني"، تنقلب حياتها تماماً بعدما تفقد ذاكرتها. لتعيش في صراع ما بين الماضي والحاضر.
يشارك في بطولة المسلسل كلاً من رجاء الجداوي، أحمد صلاح السعدني، علي قاسم، إنجي المقدم، محمود قابيل، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة.

٥- مسلسل الفتوة - ياسر جلال

مسلسلات رمضان هي ما ننتظره من عام لآخر. ومع اقتراب رمضان 2020، كان من الطبيعي أن يتساءل الكثير منا عن قائمة مسلسلات رمضان لهذا العام. وفي الحقيقة يبدو أن الموسم الرمضاني في 2020 يشهد تنوعاً كبيراً، فما بين كبار النجوم والشباب، والأعمال الدرامية وأخرى الكوميدية بالتأكيد ستجد ما يناسبك.
القناة : الحياة

٦- مسلسل تقاطع طرق - منى زكي

تدور أحداث المسلسل حول زوجة تواجه العديد من الخلافات مع زوجها حتى تقرر الانفصال عنه والسفر إلى خارج البلاد، حيث تتغير حياتها تماماً. وتسيطر حالة من الرومانسية والدراما على أحداث المسلسل.
ويشارك في بطولته كلاً من محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، نسرين طلعت، مايان السيد والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

٧- مسلسل الإختيار - أمير كرارة

يتناول المسلسل حياة الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة ١٠٣ صاعقة، والذي أستشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.
المسلسل يشارك في بطولته أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، أشرف مصيلحي ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ويظهر النجم آسر ياسين كضيف شرف في عدة مشاهد.
القناة : ON TV

٨- مسلسل بـ ١٠٠ وش - نيللي كريم

وكما وعدتنا نيللي كريم، فهي سترسم الضحكة على وجوهنا هذا العام بعمل كوميدي. فالمسلسل عبارة عن مواقف وأحداث مضحكة يتعرض لها أبطال العمل بشكل مستمر.
المسلسل يشارك في بطولته آسر ياسين، شريف الدسوقي، لؤي عمران، علا رشدي، بيومي فؤاد، محمد عادل، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري.
القناة : الحياة

٩- مسلسل البرنس - محمد رمضان

ويقدم كالعادة محمد رمضان مسلسل من العيال الثقيل الذي سكون في اطار الفقر و يدور العديد من الصراعات بينه و بين اهله و اخواته ال ٧ علي العديد من القضاية و يحاول محمد رمضان الزواج من الفنانة نور نجمة المسلسل.
القناة : DMC

١٠- مسلسل عمر و دياب - علي ربيع و مصطفي خاطر

في اطار كوميدي تدور احداث المسلسل حول اخوين عمر و دياب الذين يحاولون الوصول الي مصدر ربح من مختلف الاعمال الذين يعملون بها و يبحثون علي العديد من الوظائف وتدور الاحداث حول ذالك.
القناة : الحياة و ON TV

تعليقات

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

طريقة عمل ايميل Gmail

طريقة عمل ايميل Gmail اسهل طريقة لعمل جيميل ( Gmail ) جوجل

حل العطش في رمضان | حارب عطشك في رمضان .

حل العطش في رمضان 👌 💦💦💦💦💦💦💦💦 حارب عطشك في رمضان 💪 💦💦💦💦💦💦💦💦💦💦